Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجية

الوفد الأمني المصري يعود لغزة

عاد الوفد الأمني المصري لقطاع غزة، لاستكمال مباحثات التهدئة مع حركة حماس حول تنفيذ اتفاق التهدئة بينها وبين إسرائيل، فيما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي يخشى من تصعيد مرتقب قد تقوم به حركة الجهاد.

وقالت مصادر فلسطينية، إن “الوفد الأمني المصري برئاسة مسؤول الملف الفلسطيني في المخابرات المصرية، اللواء أحمد عبد الخالق، وبرفقته العميد أحمد فاروق، وكيل وزارة المخابرات و العميد محمد طوصن، وصلوا قطاع غزة، مساء اليوم الإثنين”.

وفور وصول الوفد لقطاع غزة، بدأ اجتماعاً مع رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في مقر مكتبه بمدينة غزة، بعد لقاء جمع قيادة حماس مع مبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف.

وذكر موقع “روتر نت” الإسرائيلي، إن “الوفد الأمني المصري قطع زيارته لإسرائيل وعاد بشكل طارئ لقطاع غزة، بعد ورود معلومات مؤكدة حول نية حركة الجهاد الإسلامي تنفيذ هجمات ضد الجنود الإسرائيليين في غزة”.

وكانت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية أكدت على لسان مسؤول في الجيش الإسرائيلي، أن الجيش رصد تحركات غير اعتيادية لعناصر من حركة الجهاد الإسلامي، بما يشير بنيتهم تنفيذ هجمات ضد الجيش الإسرائيلي انطلاقاً من غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى