Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

الدليمي: البورصة مستقرة

موجز حماك147378752_thumb

مدير عام شركة (مينا) للاستشارات الاقتصادية عدنان الدليمي : السوق مر بمحطات ظروفها تتشابه إلى حد كبير مع ما كان عليه الوضع في الأسبوع الماضي إذ لا تزال الأسهم الشعبية تسيطر على منوال أداء الجلسات.

الدليمي : السوق شهد تحركات مختارة على الأسهم القيادية التي لامست مستويات مغرية للشراء في ظل الدعم الذي لقيه السوق بإفصاح بعض الشركات المدرجة.

رئيس جمعية (المتداولون) محمد الطراح : الأسهم الراكدة وصلت في معظمها إلى مستويات سعرية متدنية خلال الجلسات الخمس على مدار الأسبوع الجاري لافتا إلى استمرار تدني أحجام السيولة التي ما زالت تراوح مكانها منذ بداية الربع الثالث من العام.

فيما يتعلق بمسار جلسة اليوم فقد كانت وتيرة المسار العام كامنة في استمرار الاعتماد على الأسهم الصغيرة وسط زخم الإعلانات عن البيانات المالية وهو سيناريو يكاد يتكرر مع كل الإغلاقات الفصلية إذ تتعمد بعض الشركات التأخر للاستفادة من التداولات على الأسهم وإن كان التأخير يلقي بظلاله السلبية على السوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى