Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

بيان من «القنصلية المصرية» حول اعتداء كويتي على وافد مصري بأحد الأسواق

2ef8e19c-6643-4864-9603-d9572570da77

اصدرت القنصلية المصرية في الكويت بيانا عن واقعة الاعتداء التي تعرض لها مواطن مصري من قبل أحد المواطنين في أحد الأسواق المركزية بمنطقة الشويخ، كما هو مبين في فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جاء فيه ما يلي:
تهدي قنصلية جمهورية مصر العربية بدولة الكويت أطيب تحياتها لأبناء الجالية المصرية الكرام، وتتشرف بالإفادة بما يلي:-
1- وردت معلومات للقنصلية مساء أمس الثلاثاء 5/12/2017 بشأن واقعة الاعتداء بالضرب على المواطن المصري / وحيد محمود رفاعي حسن من قبل أحد المواطنين الكويتيين.
2- انتقل فريق عمل من القنصلية في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى مقر المستشفى المتواجد بها المواطن المصري للإطمئنان على صحته والوقوف على ملابسات الواقعة.
3- قامت السيدة قنصل جمهورية مصر العربية بالكويت / هويدا عصام صباح اليوم بزيارة المواطن المذكور بالمستشفى، وذلك للإطمئنان عليه والتأكيد على تقديم القنصلية لكل الدعم والمساندة اللازمة له ووقوفها بجانبه لحين تحسن حالته الصحية والقبض على الجاني وإستيفاء كافة حقوقه القانونية، من جانبه أبدى المواطن المصري شكره وتقديره لإهتمام وجهود القنصلية، ومبديا تفهمه للخطوات القانونية التي سيتم إتباعها خلال الفترة القادمة.
هذا ويتابع فريق عمل القنصلية التطورات الخاصة بتلك الواقعة مع السلطات الكويتية المختصة لحين إستيفاء كافة الحقوق القانونية الخاصة بالمواطن المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى