محليات

نماء للزكاة شاركت في مؤتمر الإبداع

    0 نماء للزكاة والخيرات بجمعية الإصلاح الاجتماعي شاركت بمؤتمر وجائزة الإبداع التقني في العمل الخيري في نسخته الثانية والذي عقد تحت شعار: ”مفتاح التحول الرقمي في العمل الخيري”  برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية بالبحرين جميل بن محمد بن علي حميدان. بمشاركة طيف واسع من القادة وصناع القرار في المنظمات الخيرية والإنسانية المحلية والعربية والعالمية والذي يهدف إلى دفع العمل الخيري والتطوعي من خلال جلسات تبادل الخبرات والتجارب الإبداعية.

 مدير إدارة الداعمين في نماء للزكاة والخيرات محمد العتيبي : لابد من الاستفادة من التطورات التقنية في وسائل الاتصالات المتنوعة لتعزيز الخدمات المقدمة في مجال العمل الخيري والإنساني، بما يمكن العاملين في هذا المجال من تقديم أفضل المبادرات والمشاريع الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للفئات المستفيدة في المجتمع.

     العتيبي شدد على أهمية المشاركة في مثل هذه المؤتمرات لأهميتها كبيرة من خلال توفير فرصة للتواصل وتبادل وجهات النظر بين الجهات المنوطة بالعمل الخيري والإنساني، وتبادل وجهات النظر حول الكيفية دعم الاستجابة الإنسانية، وتعزيز ثقافة العمل الإنساني في المجتمع المحلي والعربي، والاستفادة من التجارب الدولية والعربية الرائدة في مجال العمل الخيري والإنساني، واستشراف مستقبل العمل فيهما.

    العتيبي يشيد بالمبادرات والتجارب الرائدة في مجال تطوير العمل الخيري والإنساني والتي عرضت في المؤتمر، مؤكدا على أن التكنولوجيا الحديثة بأوجهها المتعددة أصبحت تمثل إضافة ودعماً لمختلف التفاعلات الإنسانية في العالم المعاصر، فلقد أصبح العالم قرية صغيرة بعد ظهور الأجهزة الذكية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى