Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

مقتل وإصابة العشرات في مجزرة جديدة للاحتلال الإسرائيلي في مخيم جباليا شمال غزة

حماك|| محمد عبد المحسن

منذ انهيار الهدنة الإنسانية في قطاع غزة، مطلع ديسمبر الجاري، واستئناف قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي العدوان الغاشم على القطاع، لا توقف مجازر الاحتلال، سواء في شمال القطاع أو في جنوبه، وإن كان مخيم جباليا شمالي غزة من أكثر المناطق تعرضا للعدوان، حيث تكرر وقوع المجازر فيه، والتي راح ضحيتها المئات في كل مجزرة.

نزوح جماعي من شمال غزة إلى الجنوب

هربا من نير العدوان الإسرائيلي المكثف على شمال غزة، نزح الآلاف من سكان مخيم جباليا إلى الجنوب، مع اشتداد المعارك شمالا وتطويق جيش الاحتلال للمنطقة، وكانت مدارس وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، الأونروا، هي أكثر الأماكن التي لجأ إليها النازحون.

تابع الموقع على منصة إكس

مجزرة جديدة للاحتلال في مخيم جباليا

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، وفا، بارتقاء عدد من الشهداء، جراء قصف جيش الاحتلال على منطقة مدرسة الرافعي وجمعية نماء في جباليا البلد في شمال قطاع غزة، موضحة أن عدد الشهداء الذين ارتقوا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية عددهم 166 شهيدا، بينما أصيب 384 آخرين. وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت في بيان لها عن “ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 20424 شهيدا و54036 اصابة”، هذا بالإضافة إلى آلاف المفقودين ممن لم تزل جثثهم تحت أنقاض المنازل التي دمرها الاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى