Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الهلال الاحمر”: مشاريع خيرية لأفريقيا وآسيا خلال رمضان

موجز حماك

جمعية الهلال الأحمر الكويتية : تخصيص جملة من المشاريع الخيرية والبرامج المحلية والخارجية لتقديم العون للمحتاجين والمتضررين في آسيا وإفريقيا خلال شهر رمضان المبارك.
رئيس الجمعية هلال الساير: الجمعية تولي اهتمامها هذا العام بالمناطق التي تشهد أزمات إنسانية وتحاول إيصال المساعدات إلى الأيتام والنساء وكبار السن المتضررين من الكوارث الطبيعية أو من صنع الانسان.
الساير : المساعدات الإغاثية التي تشمل المواد الطبية والغذائية والتمور وإفطار الصائم سيستفيد منها المحتاجون الفقراء في فلسطين والفلبين وباكستان ولاجئو (الروهينغيا) ببنغلاديش و الفقراء في السنغال والبوسنة والهرسك وكينيا وباكستان والصومال واليمن وفلسطين وسوريا وموريتانيا واللاجئون السوريون في الأردن ولبنان والسودان.
الجمعية خصصت أيضا حملة تبرعات لمصلحة الأشقاء في قطاع (غزة) تحت شعار (أغيثو غزة) مخصصة لتوفير الاحتياجات العاجلة من الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية اللازمة لعلاج ضحايا الاعتداءات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.
هناك تنسيقا مع مؤسسة التعاون والهلال الأحمر الفلسطينيين والجهات المعنية في (غزة) لمعرفة ما يحتاجه المتضررون من مواد وإمدادهم بها المساعدات الطبية من الجمعية وصلت إلى مستشفيات القطاع.
شهر رمضان المبارك من أهم الأشهر التي يجب أن تمد فيها يد المساعدة للمحتاجين لافتا إلى أن عدد المتبرعين ازداد بشكل ملحوظ خلال الشهر الفضيل بالتوازي مع زيادة آمال المحتاجين.
تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى