Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“الأشغال”: 64 شكوى خلال الأمطار

موجز حماك0

قطاع الصيانة في وزارة الأشغال العامة المهندس محمد بن نخي : القطاع تلقى 64 شكوى خلال الأمطار التي سقطت على البلاد أمس في أوقات مختلفة وأنحاء متفرقة.

بن نخي : «فرق الطوارئ موجودة في جميع محافظات الكويت على مدار الساعة، وتم التعامل مع الشكاوى التي وصلت إلى القطاع على الفور، حرصا على عدم تجمع الأمطار على الطرقات، والمحافظة على أرواح الناس وممتلكاتهم».

بن نخى: غرفة عمليات وزارة الأشغال العامة تعمل كذلك على مدار الساعة، وهناك جولات مختلفة لفرق الطوارئ في مختلف المناطق وعلى الطرقات، والأمور مستقرة ولا توجد أي مشاكل.

بن نخي: أسباب تجمع المياه غالبا هي انتقال الأوساخ عبر المياه أثناء تحركها إلى الفتحات التي تقوم بصرفها، أو سقوط أغصان الأشجار وأفرعها بسبب الرياح، ويتم التعامل معها على الفور والتخلص من الأوساخ والأشجار ومن ثم تصريف المياه.

بن نخى: شبكة تصريف المياه بالكويت جاهزة لتصريف الأمطار، وجهود أبناء الوزارة العاملين في الطوارئ على مدار اليوم، وهناك عيون ساهرة على راحة وسلامة المناطق والطرقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى