Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

أبرز ما حدث بالكويت.. في مثل هذا اليوم

— السابع عشر من مارس:

1950 – أول معسكر كشفي يفتتح في منطقة الفنيطيس على ساحل البحر في الكويت بمشاركة عشر مدارس هي المباركية والأحمدي والمرقاب والصباح والقبلية والشرقية والمثنى والنجاح وعمر بن الخطاب وخالد بن الوليد.
1974 – جمعية المهندسين الزراعيين الكويتية تشهر أعمالها ومقرها في منطقة كيفان.
2005 – رئيس جمعية المهندسين الكويتية المهندس عادل الخرافي يفوز بمنصب رئاسة اتحاد المهندسين العرب للمرة الأولى في الانتخابات التي جرت في البحرين لنقابات المهندسين العربية.
2011 – وكالة الأنباء الكويتية (كونا) تعلن تدشين خدمتها الجديدة المتضمنة نشر أخبارها باللغتين العربية والإنجليزية عبر موقعي التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت (فيس بوك وتويتر).
2016 – فرقة المسرح الكويتي تفوز بجائزة أفضل عرض مسرحي عربي في مهرجان المسرح العربي في الشارقة.
2016 – الكويت تحصد 12 جائزة ضمن مسابقات الإنتاج التلفزيوني والإذاعي في الدورة ال 14 لمهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون في المنامة بحصولها على سبع ذهبيات وأربع فضيات وبرونزية.
2018- الاتحاد الدولي للمركبات المائية يتوج المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق بطلا للعالم في منافسات لدراجات المائية لعام 2017 في احتفال أقيم بإمارة موناكو.
الوفيات: 1994 – وزير اا‘علام الأسبق الشيخ جابر العلي السالم الصباح ينتقل إلى رحمة الله عن عمر ناهز 66 عاما وهو أحد أبرز رجالات الكويت ممن تقلدوا مناصب حكومية رفيعة.
2013 – الإعلامية غنيمة فهد المرزوق تنتقل إلى رحمة الله عن عمر ناهز 72 عاما بعد حياة حافلة بالعطاء الإعلامي والإنساني.
2016 – المستشار بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد محمد السلمان الصباح ينتقل إلى رحمة الله عن عمر ناهز 66 عاما وهو رئيس إدارة الفتوى والتشريع السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى