Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

‏واس: لن يتم بث ⁧‫#بي_إن_سبورتس‬⁩ في ⁧‫#السعودية‬⁩ ‏

أكدت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، أنه لن يتم بث الجزيرة وقناتها بي إن سبورتس في المملكة، لأن القناة القطرية شوهت سمعة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأساءت للمملكة وجمهورها، وسيست بطولة كأس العالم روسيا 2018 في انتهاك صارخ لجميع القواعد ومدونات السلوك.
وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس، استنكرت هيئة الإعلام السعودية ما ورد في البيان الصادر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من مزاعم بشأن قناة قرصنة تدعى “بي آوت كيو”، أدعى أن مقرها في المملكة، مؤكدة أن تلك المزاعم والإدعاءات الخطيرة لا أساس لها من الصحة.
واستهجنت هيئة الإعلام ما صرح به الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على أنه حقيقة مطلقة.
وأوضحت في بيان لها: “الكل يدرك أن أجهزة الاستقبال الخاصة بقناة “بي آوت كيو” متاحة في عديد من الدول، بما في ذلك قطر وشرق أوروبا.
وأكد بيان الهيئة أن حكومة المملكة ووزارة التجارة والاستثمار فيها، تعملان بلا كلل في سبيل مكافحة الأنشطة “بي آوت كيو” داخل البلاد.
وقال: “إدعاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوحي أن المملكة لا تحمي حقوق الملكية داخل أراضيها، مؤكداً أن هذا الأمر غير صحيح، ويهدف إلى تشويه سمعة البلاد”.
وطالبت هيئة الإعلام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإصدار اعتذار على الفور، ومراجعة البيان الصادر عنه، لإزالة هذا الإدعاء منه، وإبلاغ جميع وسائل الإعلام التي أعادت نشر هذا التعليق الطائش.
ووجه بيان الهيئة نصيحة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعدم قبول أي تأكيدات لمزاعم شبكة بي إن سبورتس، وجميع الكيانات التابعة لها دون نظرة ناقدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى