Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبرمحليات

سفارتنا بلندن تدعو المواطنين لعدم حمل مبالغ نقدیة كبیرة او مصوغات ذھبیة

دعت سفارة الكویت لدى المملكة المتحدة الیوم المواطنین المتواجدین والزائرین لمختلف المدن البریطانیة الى عدم حمل مبالغ نقدیة كبیرة او مصوغات ذھبیة او ساعات ثمینة اثناء التجول داخل البلاد.

وشددت السفارة في بیان صحفي على ضرورة الاكتفاء بحمل مبالغ نقدیة محددة وبقدر الحاجة تفادیا لتعرضھم لاعتداءات من قبل افراد او مجموعات جریمة منظمة منتشرة في العاصمة البریطانیة لندن تقوم بمھاجمة المارة بغرض سلب وسرقة الساعات والمجوھرات الثمینة.

وطالب البیان المواطنین بعدم قبول اي خدمات تقدم من اشخاص مجھولون والابتعاد عن الاماكن المشبوھة ذات السمعة السیئة وعدم الاقتراب من اماكن الشغب او الرد على الاستفزازات التي تصدر من قبل الغیر والتي عادة ما تھدف الى افتعال وخلق المشاكل والفوضى والتجمھر بقصد السرقة.

وجددت السفارة دعوتھا للمواطنین في حال حاجتھم الى مساعدة قنصلیة او تعرضھم لأي طارئ الى عدم التردد بالاتصال بالقسم القنصلي والذي یعمل على مدار الساعة على ھاتف 02075903400 وتأتي ھذه التحذیرات بعد ان قتل طالب عماني في العاصمة البریطانیة لندن مساء الخمیس الماضي اثر تعرضه للطعن من قبل اشخاص مجھولین في منطقة (نایتس بریدج) في محاولة لسرقة ساعته الثمینة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى