Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادمحلي

«بيتك» يشارك في تخريج طلبة «الهندسة والبترول»

شارك بيت التمويل الكويتي (بيتك) في حفل تخرج طلبة كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية، والحرص على دعم الطلبة والشباب والاهتمام بالعلم وتكريم المتميزين.

وأقيم الحفل في فندق الجميرا، بحضور وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل، والنائب عمر الطبطبائي، وعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات.

ويحرص «بيتك» على المشاركة دائما في هذه المحافل، إيمانا بأن الشباب هم عماد المستقبل والثروة الحقيقية في منظومة الاقتصاد والمجالات الحيوية الأخرى، وهم اللبنة الأساسية في عملية التطوير وتحقيق التقدم العلمي بالبلاد.

ولا يدخر «بيتك» جهدا بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات، التي تهدف إلى تقدير الخريجين وتحفيزهم، بما يعكس مكانته الرائدة محليا واقليميا وعالميا، ويرسخ دوره السباق في المسؤولية الاجتماعية والاهتمام بدعم الكوادر الوطنية.

ويسعى «بيتك» في استراتيجيته الى التركيز على الاهتمام بالشباب والتعليم ضمن أولوياته، من خلال دعم مشاريع تخرج الطلبة، ومبادراتهم المختلفة، وتمكينهم من توظيف تحصيلهم العلمي الى واقع عملي يضيف قيمة للمجتمع.

ويعتبر «بيتك» أن الاستثمار في القدرات الوطنية الشابة والاستفادة من مهاراتها وكفاءاتها العلمية، هو أفضل استثمار، فالعنصر الوطني هو عامل اساسي في عملية التنمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى