Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“نماء” تطلق مشروع «تسبيل المياه» بالشراكة مع الأمانة العامة للأوقاف

أعلنت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي عن انطلاق مشروع «مصرف تسبيل المياه»، وذلك بالشراكة الاستراتيجية مع إدارة المصارف الخاصة في الأمانة العامة للأوقاف، بهدف توفير ماء صحي في عبوات مبردة وجاهزة خاصة في حرارة الجو الشديدة، حيث تقوم سيارات متنقلة متخصصة بالانتقال إلى المحاجر الصحية وبعض مؤسسات الدولة مثل وزارة الصحة ومراكز خدمة المواطن في وزارة الداخلية  والمساجد وأماكن تواجد العمال وفي الأسواق العامة إضافة إلى العديد من المؤسسات والأماكن الأخرى لنصل من خلاله إلى الأكثر حاجة في المناطق المختلفة داخل الكويت وذلك عن طريق سيارات نماء الخيرية المتنقلة الحديثة والمجهزة بأحدث أساليب التبريد التي تستخدم في هذا المشروع الحيوي.  

وفي هذا الصدد قال وليد البسام مدير إدارة العمليات والتمكين في نماء الخيرية أن مثل هذه المشاريع الخيرية من شأنها تعزيز التكافل الاجتماعي وتقديم الدعم والعون والمساعدة لأصحاب العوز والحاجات وغير القادرين والمتضررين، مشيرا إلى أن تبريد الأكباد، وإطفاء حرارة الظمآن من أعظم الأبواب التي تقود إلى الجنان، وهو باب عظيم لإذهاب الأسقام، وبه تكون الصدقة جارية عن النفس والوالدين والولدان.  

وأكد البسام أن نماء الخيرية توفر ماءً نظيفاً في عبوات مبردة وجاهزة للعمال في حرارة الجو الشديدة، إذ تقوم سيارات متنقلة متخصصة بالانتقال إلى أماكن تجمعات العمال الذين يعملون في هذه الأجواء وتزويدهم بالماء البارد وخصوصا في الطرق والمستشفيات والأماكن الحيوية مشيراً إلى أن نماء وزعت أكثر من 3 مليون قنينة مياه في 2020 م.  

وقال البسام: ان مشروع «مصرف تسبيل المياه» يعد نقلة نوعية نظرا للأساليب الحديثة التي يستخدمها نماء الخيرية في إنجاح هذا المشروع من خلال السيارات المتنقلة التي تقوم بنقل المياه إلى الأكثر حاجة، خاصة شريحة العمال الذين يعملون في مختلف مناطق البلاد في اشد درجات الحرارة.  

ودعا البسام أهل الكويت إلى دعم المشاريع الخيرية التي تقوم عليها نماء الخيرية ليصل خير الكويت وبلد قائد الإنسانية إلى المحتاجين والفقراء في جميع أنحاء البلاد.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى