Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الرحمة العالمية أغاثت السوريين

1

موجز حماك

الرحمة العالمية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي سيرت قافلتين إغاثيتين حملتا رقم 259، 260 إلى اللاجئين السوريين في الأردن والتي تأتي ضمن مشروع قوافل الإغاثة التي تشرف عليها، في إطار الجهود المبذولة لإغاثة الشعب السوري من قبل المؤسسات الخيرية الكويتية في مناطق اللجوء والنزوح المختلفة.

 رئيس مكتب سوريا في الرحمة العالمية وليد السويلم: 5500 اسرة سورية استفادت من القافلتين حيث استفادت 2356 أسرة سورية من الإغاثة المقدمة من القافلة رقم 259 و500 أسرة سورية من القافلة 260

تمَّ توزيع طرود غذائية، وقد ضمت القافلة العديد من الشخصيات تحقيقاً لمشروع نفذ إغاثتك بنفسك والتي أطلقته الرحمة العالمية وضمن الوفد الذي رافق الحملات أستاذ الشريعة في جامعة الكويت د. عيسى الظفيري. 

 تم توزيع مبالغ نقدية على الأسر السورية بالتعاون مع اتحاد الجمعيات الخيري في معان، ومخيم الطنيب ومخيم إسكان الصيادلة ودعم المراكز، كما تم دعم مركز يزن التربوي ومركز أجيال ومستشفى المقاصد ودعم جمعية رعاية الطفل الخيرية

الرحمة العالمية لديها فلسفة خاصة في إغاثة اللاجئين السوريين وتتضمن الدعم بكافة انواعه سواء أكان الدعم نفسياً أو معنوياً أو مادياً أو عن طريق تقديم إغاثات عينية.

 الرحمة العالمية رفعت لواء التميز والريادة في كافة مشروعاتها الخيرية ولذا تميزت في إغاثة اللاجئين السوريين من خلال تلك القوافل الإغاثية والتي اصطحبت خلالها مجموعة من الفنانين والأكاديميين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حكماء-1-300x52-300x52-1-300x52-4-300x52-1

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى