Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

المزرم: مساجد حولي عززت الوسطية والتسامح

المزرم مستقبلا الحيص و عبد العزيز

موجز حماك

وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم: إدارة مساجد حولي ، عززت روح الوسطية ونشرت مفاهيم التسامح  من خلال المحاضرات الإيمانية والخطب  .

المزرم على هامش استقباله مدير إدارة مساجد  حولي  خالد الحيص : الإعلام الرسمي بكافة قطاعاته يمد يد العون لإبراز كل فعاليات وزارة الأوقاف ، خلال شهر رمضان ، أعاده الله على الأمة بالخير والبركات .

الوزارة ، مستعدة لتبني أية أفكار إبداعية تصب في بوتقة  مكافحة الإرهاب ومحاربة الغلو والتطرف في ظل ما تشهده منطقة الشرق الأوسط من تطورات.

تعضيد قيم التسامح ومكافحة التطرف ، دور مهم تناط به كل مؤسسات الدولة ، صونا لأوطاننا من تداعياته الخطيرة التي تهدم الشباب وتنال من أواصر المجتمع  .

خالد الحيص: الإدارة تسير وفقا لخطط واستراتيجيات وزارة الأوقاف في هذا الشأن ، توجه الخطب المنبرية والمحاضرات لتكرس أفكار نبيلة تحارب الغلو في الدين والتطرف المقيت وتوضح تسامح ومرونة الإسلام في التعامل مع مختلف القضايا .

الحيص : تعليمات الوزير يعقوب الصانع واضحة في هذا التوجه وتسير عليها الإدارة بكافة أقسامها لاسيما، في الشهر الكريم الذي  يزدان بالروحانيات والاجواء الايمانية العامرة ، كفرصة لتكريس هذه المفاهيم السمحة وتبني القضايا المهمة التي تخدم المجتمع تزيد  اللحمة بين أبناءه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى