Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

الحويلة يسأل عن مساحات لـهيئة الصناعة؟

موجز حماك743332963_thumb

النائب الدكتور محمد هادي الحويلة : الهيئة العامة للصناعة أنشئت للنهوض بالقطاع الصناعي في البلاد والعمل على تطويره وتحديثه وفق أحدث نظم التكنولوجيا العالمية وبغرض خلق وتنويع مصادر الدخل القومي وزيادة معدل النمو الاقتصادي بالبلاد.
الحويلة طلب من وزير التجارة والصناعة إفادته عن المساحات الممنوحة من الدولة ومن بلدية الكويت للهيئة العامة للصناعة ومتى تم تخصيصها ؟
الحويلة في سؤال برلماني استفسر  عن دفعه إلى الوزير عن الاجراءات التي اتخذتها الهيئة لاستثمار هذه الأراضي، وعن المساحات التخزينية التي تقع في حوزة ومسؤولية الهيئة، وعن المساحات التخزينية غير المستغلة التي تقع تحت مسؤوليتها.
الحويلة سأل عن المساحات الصناعية التي تم تخصيصها وتسليمها للصناعيين ولم تستغل مع توضيح مساحة هذه الأراضي وموقعها وتاريخ تخصيصها لهؤلاء الصناعيين.
الحويله طلب معرفة المساحات التي تم تخصيصها لمستحقيها كمصانع ثم قام المخصص لهم ببيع رخصها للغير قبل استغلالها والبدء في تنفيذ مشاريعهم التي تقدموا من أجلها بطلب التخصيص وطالبا تزويده بأسماء الشركات وتاريخ التخصيص وتاريخ التحويل للغير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى