Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

«نماء»: «الأضاحي» بالشراكة مع أمانة الأوقاف

نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي أطلقت مشروع الأضاحي لعام 1440هـ، مناشدة أهل الكويت الخيرين المساهمة في دعم المشروع الذي تنفذه داخل الكويت ويستفيد منه الفقراء والمحتاجون وذوو العوز وغير القادرين، لإدخال البهجة والسعادة على نفوسهم في أيام العيد، بدعم من الأمانة العامة للأوقاف شريكها الإستراتيجي، وتعاون مع شركة تجارة ونقل المواشي شريكها الميداني، الذي تتعاون معه في تنفيذ المشروع للعام الرابع على التوالي.

مدير إدارة شؤون وخدمات المستفيدين فهد المطيري: إن نماء ومن خلال فروعها المنتشرة في جميع محافظات الكويت قد أتمت استعداداتها لمشروع الأضاحي وتستقبل تبرعات أهل الخير للمشروع حتى يوم عرفة.

المطيري : نماء للزكاة والتنمية المجتمعية تقوم بتنفيذ المشروع داخل الكويت، سدا لحاجة المستفيدين من اللحوم وإدخالا للفرح والسرور والبهجة في أيام العيد، وتحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي ومقاصد الشريعة الإسلامية في إيجاد مجتمع متعاون متكاتف، كما أن هناك إشرافيا ميدانيا على عملية الذبح والتوزيع، مؤكدا حرص نماء على وصول الأضحية للأسر المتعففة.

وعن أسعار الأضاحي .. المطيري : الأسعار لهذا العام تم تحديدها بمبلغ 65 دينارا للأضحية، شاملة كل الخدمات من ذبح وتقطيع وتبريد وتغليف وتعبئة في كراتين خاصة ومصممة للمشروع يتم نقلها في سيارات مبردة، بناء على مواعيد تناسب الأسر المستفيدة، ووفق جداول توزيع معدة مسبقا من خلال فروع نماء للزكاة والتنمية المجتمعية المنتشرة في جميع محافظات الكويت مركز العمل الإنساني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى