Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

نماء تنفذ مشروع الأضاحي بشراكة استراتيجية مع الأمانة العامة للأوقاف

أعلنت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي عن تنفيذها لمشروع الأضاحي داخل الكويت وفي عدد من الدول العربية والأفريقية والآسيوية، واستفاد منه 54 ألف مستفيد تقريبا، حيث قامت بالتوزيع داخل الكويت على الأسر المتعففة وخارج الكويت في المناطق الأكثر احتياجا في 12 دولة.

وقال مدير إدارة العمليات والتمكين وليد البسام أن «نماء الخيرية» قامت بذبح 3470 أضحية داخل الكويت وخارج الكويت منها 390 أضحية بشراكة استراتيجية مع الأمانة العامة للأوقاف تنفيذا لشروط المصارف الوقفية والواقفين التي نصت عليها الحجج الوقفية في الأمانة العامة للأوقاف في تفعيل دور الوقف في تنمية المجتمع وسد حاجات المحتاجين استفاد منها 800 أسرة تقريباً.

وأثنى البسام على الشراكة الاستراتيجية مع الأمانة العامة للأوقاف في العديد من المشروعات الخيرية والإنسانية التي تقيمها نماء داخل الكويت، ومنها المشروعات التعليمية والموسمية، ومنها مشروع الأضاحي، مؤكدا حرص «نماء» على إرساء دعائم هذه الشراكة مع كل مؤسسات العمل الخيري الحكومية والأهلية والقطاع الخاص، بهدف تقديم خدمات إنسانية ونبيلة للمجتمع بكل شرائحه حتى يشعر بأهمية العمل الخيري من خلال هذه الخدمات النوعية.

وبين البسام أن نماء تقوم بتنفيذ المشروع داخل الكويت وخارج الكويت سدا لحاجة الاسر المحتاجة من اللحوم، وتحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي ومقاصد الشريعة الإسلامية في إيجاد مجتمع متعاون متكاتف، إضافة إلى أن المشروع يعد دعما للأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد، كما كان هناك إشراف ميداني على عملية الذبح والتوزيع من قبل نماء، مؤكدا على أن نماء حرصت على وصول الأضحية لمستحقيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى