Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

وزير الداخلية: ملتزمون بترسیخ دولة القانون والمؤسسات

أكد وزیر الداخلیة الشیخ ثامر علي صباح السالم الصباح الالتزام بالنطق السامي لسمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح بتجسید التعاون مع أجھزة الدولة وترسیخ دولة القانون والمؤسسات.
جاء ذلك في كلمة للشیخ ثامر الصباح الیوم الثلاثاء أثناء زیارة سمو الشیخ صباح خالد الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء لوزارة الداخلیة ولقائھ بوزیر الداخلیة وكبار قادة الشرطة والقطاعات المدنیة بالوزارة.
وأوضح الشیخ ثامر الصباح أن سمو أمیر البلاد أوصى بالعمل على ترسیخ دولة القانون والمؤسسات والارتقاء بالخدمات العامة والتصدي للقضایا الجوھریة التي تھم الوطن والمواطنین والحفاظ على مصلحة الكویت لتبقى فوق كل اعتبار.
وأضاف أن سموه أوصى كذلك بضرورة العمل الجاد والالتزام بتطبیق القانون على الجمیع وتجسید العدالة والمساواة وحسن اختیار القیادات القادرة على الارتقاء بالبلاد.
وذكر أن مھام الحفاظ على الأمن واستقراره في البلاد مسؤولیة بالغة لا تقبل التھاون في التعامل مع مقتضیاتھا مشیدا بالإنجازات الأمنیة الھامة التي حققتھا وزارة الداخلیة عبر أجھزتھا الأمنیة المعنیة مؤخرا والتي أثبتت الكفاءة الرفیعة والروح الوطنیة العالیة وھي محل فخر واعتزاز الجمیع.
وأكد الشیخ ثامر الصباح استمرار الوزارة في بذل كافة الجھود للحفاظ على الأمن مبینا أن استقرار الأمن والأمان یتحقق بتعاون الجمیع وذلك من منطلق المسؤولیة المجتمعیة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى