صورة و خبرمحليات

“كان”تطلق حملة “كلنا للكويت” لتعقيم المقار الحكومية والخاصة

أعلن رئیس مجلس إدارة الحملة الوطنیة للتوعیة بمرض السرطان (كان) الدكتور خالد الصالح عن انطلاق حملة (كلنا الكویت) لتعقیم المقار والجھات الحكومیة والخاصة كمبادرة تطوعیة یقوم بھا فریق تطوعي متخصص من الحملة.
وقال الصالح في تصریح صحفي الیوم السبت إن ھذه المبادرة التطوعیة التي تقدمھا (كان) لخدمة المجتمع یتم من خلالھا استخدام المعدات الخاصة مع أخذ احتیاطات الأمن والسلامة سواء كان للمسؤولین والعاملین في المكان أو القائمین على تنفیذ مھمة التعقیم.
وأضاف أن الانطلاقة كانت من محافظة الأحمدي في كل من مخفر الظھر ومخفر فھد الأحمد الذین تعاونوا بدورھم مع فریق التعقیم الذي ساند رجال وزارة الداخلیة بمواجھة فیروس كورونا المستجد.
وأشار إلى استمرار الفریق بالتنقل بین المحافظات عبر مركبة مجھزة بجمیع أجھزة التعقیم وبطاقم اجتاز العدید من الدورات ومأھلین للتدخل بالاسعافات الأولیة والتعقیم وانعاش القلب الرئوي مؤكدا حرص الحملة على تحفیز العمل التطوعي واستغلال الطاقات الشبابیة من أبناء الوطن في
خدمة الكویت.
یذكر أن الحملة الوطنیة للتوعیة بمرض السرطان (كان) انطلقت عام 2006 وتسعى لمكافحة السرطان عبر التوعیة بأنواعه المختلفة والحث على الكشف المبكر عنھ مما یؤدي إلى رفع نسب الشفاء منه بشراكة مجتمعیة مع مختلف الجھات الحكومیة والأھلیة في البلاد ومؤسسات المجتمع المدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى