صورة و خبرمحليات

الغانم: یكفینا فخرا تأیید إعلان الرباط للتحرك الكویتي تجاه القضية الفلسطينية

تحرير احمد حسن

رئیس مجلس الأمة مرزوق الغانم : بالغ الفخر والاعتزاز بإشادة (إعلان الرباط) بمواقف سمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح وتأیید التحرك الكویتي لإقرار البند الطارئ المتعلق بالحمایة الدولیة للفلسطینیین.
الغانم في تصریح للصحفیین : یكفینا فخرا أن إعلان الرباط ذكر مواقف صاحب السمو أمیر البلاد وأشاد بھا”.
 “یكفینا فخرا كذلك تأیید إعلان الرباط للتحرك الكویتي لإقرار البند الطارئ المتعلق بالحمایة الدولیة للفلسطینیین وھذا الأمر بدأ من الكویت كعضو غیر دائم في مجلس الأمن”.
“الكل یعلم بالإجراءات التي بدأت من الكویت وبتوجیھات سامیة والكل شاھد أینما نذھب تكون ھناك تجمعات خارج البرلمان تشید بموقف الكویت وموقف سمو الأمیر ومواقف البرلمان الكویتي “وھذا مبعث فخر لكل الكویتیین ولم یحظ بھ أي برلمان آخر غیر البرلمان الكویتي”.
كانت أعمال الدورة ال 14 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي اختتمت أمس الأول الخمیس في العاصمة المغربیة الرباط بإصدار (إعلان الرباط) والمصادقة على عدد من مشاریع القرار.
شاركت الكویت في أعمال المؤتمر الذي استمر على مدى أربعة أیام بوفد برلماني ترأسه رئیس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم الذي ألقى كلمة في افتتاح أعمال المؤتمر دعا من خلالھا الدول الاسلامیة إلى الإیمان بقدراتھا والانفتاح على الشركاء الاقلیمیین والدولیین من أجل ابراز القضایا الاسلامیة
المختلفة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى