Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محلي

«الرحمة» توزّع أكثر من 4500 سلة وقائية على مقاعد «الكويتية»

قامت جمعية الرحمة العالمية في إطار دورها الريادي والمجتمعي ودعم جهود الكويت في مواجهة فيروس كورونا وبالتعاون مع الخطوط الجوية الكويتية بتوزيع السلات الوقائية على مقاعد العائدين من السفر، حيث بلغ عدد السلات الوقائية التي تم توزيعها إلى الآن أكثر من 4500 سلة وقائية.

وفي هذا الصدد، قال رئيس وحدة المتطوعين في جمعية الرحمة العالمية عبدالله المذن، ان الجمعية وضعت صحة المواطنين الكويتيين القادمين من الخارج لذا كانت الشراكة مع الخطوط الجوية الكويتية لتوفير السلات الوقائية على مقاعد القادمين ضمن خطة الحكومة الكويتية لإجلاء المواطنين الكويتيين المتواجدين في الخارج.

وأكد المذن حرص الجمعية على إرساء دعائم الشراكة المجتمعية مع الخطوط الجوية الكويتية بهدف تقديم خدمات نبيلة للمجتمع بكل شرائحه من خلال توزيع السلات الوقائية، مشيدا بتكاتف الجهود الأهلية والحكومية لمواجهة فيروس كورونا في الظروف الحالية التي تشهدها البلاد التي أظهرت حجم التعاون الكبير بين جميع الجهات.

وأوضح أن مبدأ الشراكة أضحى مع تطور الفكر الإنساني ثقافة ضرورية لتنمية المجتمعات الفقيرة، وحاجة ملحة لتمكين المؤسسات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني من آليات التنسيق والجودة وصياغة برامج ومبادرات مشتركة تعود بالخير والنماء على الإنسانية جمعاء.

وأشار المذن إلى أن الجمعية وحرصا على سلامة وصحة متبرعيها قامت بتوفير العبوات المطهرة في كل مراكز خدمة المتبرعين، كما أعلنت التزام موظفيها بالإجراءات الوقائية حرصا على سلامة الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى