صورة و خبرمحليات

“نماء” تفوز بوسام “البناء البشري للعطاء الإنساني”

منحت الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة وفريق البناء البشري وسام منظومة البناء البشري للعطاء الإنساني لجمعية الإصلاح الاجتماعي ونماء للزكاة والتنمية المجتمعية باعتبارهما الشريك والراعي الاستراتيجي لحملة “حياتهم غالية” لإعادة تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة حيث استلم الوسام عن جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد المذكور فيما استلم الوسام عن نماء للزكاة المدير العام سعد العتيبي.

جاء ذلك في الحفل الذي أقيم بالمجلس الأعلى للتخطيط وذلك تحت رعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل بحضور كلاً من الرئيسة الفخرية للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله الصباح ومدير معهد البناء البشري المهندسة عواطف السلمان ومديرة الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، د. شفيقة العوضي ورئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد المذكور والمدير العام في نماء للزكاة والتنمية المجتمعية سعد العتيبي والمدير العام للهيئة الخيرية الإسلامية بدر السميط.

و توجه العتيبي بالشكر للقائمين على حملة “حياتهم غالية” مؤكداً أن تقديم الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة هو بمنزلة الوقوف معهم لوقايتهم من آثار ما بعد الصدمات والتخفيف من معاناتهم، مؤكدة استمرار الشراكة المؤسسية والبناءة مع كافة الجهات الخيرية والإنسانية ومؤسسات المجتمع المدني ومنظومة البناء البشري للتنمية الاجتماعية والجهات الحكومية والخاصة.

وبين العتيبي أن نماء عازمة على المضي قدما في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية الرامية نحو تفعيل دور الشراكات مع جميع المؤسسات والجهات والهيئات الحكومية والأهلية والفرق التطوعية بهدف تقديم العون والمساعدة والدعم للمحتاجين والمعوزين والملهوفين مؤكداً أن نماء وضعت ضمن استراتيجيتها الخيرية ضرورة التعاون والشراكة مع الجهات الخيرية، وذلك بهدف تطوير العمل الخيري وتفعيل آلية تعامله سواء كان مع المؤسسات والجهات الرسمية أو مع جميع أفراد المجتمع.

وأوضح أن الشراكات الخيرية مع كل الجهات الحكومية والأهلية لنشر ثقافة التنمية المجتمعية وعكس مكانة الكويت الدولية كمركز انساني يبدأ فيه العمل الخيري من سد حاجات الفئات المستفيدة من داخل الكويت مشيراً إلى أن مد جسور التعاون بين نماء للزكاة والتنمية المجتمعية ومؤسسات المجتمع والجهات الحكومية هو أمر وضعته نماء ضمن استراتيجيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى