رياضةصورة و خبر

ويستهام يحقق تعادلاً ثميناً مع مضيفه توتنهام

قلب ويستهام تأخره بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الأول إلى تعادل ثمين 3 / 3 مع مضيفه توتنهام اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي ليدفع توتنهام ثمن التهاون في الشوط الثاني ويفرط الفريق في فوز ثمين كان في متناول يده.

وحصد كل من فولهام وشيفيلد يونايتد النقطة الأولى له في المسابقة هذا الموسم بتعادلهما 1 / 1 سويا اليوم في نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل كريستال بالاس مع برايتون 1 / 1 .

على استاد “توتنهام” ، سجل المهاجم الإنجليزي الدولي الخطير هاري كين هدفين وصنع هدفا ليقود فريقه توتنهام إلى التقدم 3 / صفر في أول 16 دقيقة من المباراة لكن ثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة من المباراة منحت ويستهام نقطة التعادل الثمينة على ملعب توتنهام في ديربي لندني مثير.

وتألق الثنائي هاري كين والكوري الجنوبي هيونج مين سون وقادا فريقهما إلى التقدم الكبير في الشوط الأول ولكن ويستهام انتزع التعادل في الوقت بدل الذائع للمباراة ليرفع توتنهام رصيده إلى ثماني نقاط مقابل سبع نقاط لويستهام.

وبدا أن توتنهام حسم المباراة تماما في شوطها الأول وأنه في طريقه لتحقيق فوز عريض على ويستهام الذي خاض مباراة اليوم بعد انتصارين متتاليين في المسابقة لكن ويستهام رد بثنائية في الشوط الثاني وقلص النتيجة قبل أن ينتزع التعادل في الوقت بدل الضائع.

وافتتح الكوري سون التسجيل في المباراة بهدف بعد أقل من 45 ثانية من بداية المباراة وأضاف كين الهدفين الآخرين لتوتنهام في الدقيقتين الثامنة و16 لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى