Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“التربية” تعلن مواعيد بدء العام الدراسي لجميع المراحل

أعلنت وزارة التربیة الیوم انطلاقة العام الدراسي 2019-2020 في الأول من سبتمبر المقبل وبدء دوام العاملین في جمیع المراحل التعلیمیة وریاض الأطفال.

وكیل وزارة التربیة سعود الحربي: دوام طلبة ریاض الأطفال والصف الأول الابتدائي سیكون في الثامن من سبتمبر ثم دوام باقي صفوف المرحلتین الابتدائیة والمتوسطة في التاسع من الشھر نفسه.

وأوضح الحربي ان موعد بدء دوام طلبة المرحلة الثانویة في 10 سبتمبر على أن یكون امتحان نھایة الفصل الدراسي الأول للصفین ال10 وال11 خلال الفترة من 15 الى 26 دیسمبر 2019 و اختبارات الصف ال12 ستكون في الفترة من 29 دیسمبر وحتى 13 ینایر 2020 .

وأشار الى ان اختبارات الفصل الدراسي الثاني للصفین ال10 وال11 ستكون في الفترة من 10 الى 21 مایو 2020 اما اختبارات نھایة الفصل الدراسي ال12 فستكون في الفترة من 31 مایو وحتى 11 یونیو على أن تعلن النتائج یوم 15 من الشھر نفسه.

و تحقیقا لتقریب مواعید بدء العطلة بین المراحل التعلیمیة المختلفة تم في ھذا العام اقرار بدء العطلة الصیفیة للمرحلة الثانویة لتكون بعد نھایة أعمال امتحانات الثانویة العامة بأسبوع.

سیتم تكلیف الأعضاء العاملین في امتحانات الدور الثاني للانتھاء من أعمالھم حتى نھایة عملیه رصد الدرجات واصدار شھادات الدور الثاني.

سیتم تجمیع طلبة الدور الثاني في لجان مركزیة یتم فیھا مراعاة الكثافة الطلابیة والمواقع الجغرافیة لمقار اللجان مع تخفیض عدد لجان سیر الامتحانات لتتناسب مع أعداد الطلبة لتكون ما بین 55 إلى 60 لجنة تقریبا بدلا من 155.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى