Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

البلدية : منع الخيام أمام المنازل بالمناطق النموذجية لا يزال جاريا

اكد المتحدث الرسمي لبلدية الكويت محمد المطيري ان منع اقامة الخيام أمام المنازل في المناطق النموذجية والسكنية الذي فرضه الظرف الصحي الذي تمر به البلاد جراء جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) لا يزال جاريا.
واوضح المطيري في بيان صحفي ان هذا المنع مستمر بناء على قرارات السلطات الصحية لافتا الى ان تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية التزاما بالاشتراطات الصحية امر لا تهاون فيه وهو مطلوب في مثل هذه الظروف من المواطنين والمقيمين.

وافاد ان ذلك يساهم بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد مع الحرص على الابتعاد عن التجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي والتقيد بلبس الكمامات واستخدام المعقمات حفاظا على سلامة الجميع.

“البلدية”: قضية الاعتداء على الموظف قيدت في أحد المخافر

اكدت بلدية الكويت أن تم تسجيل قضية اعتداء على موظف اثناء قيامه بعمله في احد مخافر محافظة الفروانية بحق المعتدين عليه .
واوضحت بأنه تم اتخاذ الاجراءات القانونية فيما يتعلق بحادثة الاعتداء على احد موظفي الأجهزة الرقابية لعرقلته عن أداء عمله والذي ظهر في الفيديو المتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي وذلك حماية لموظفي البلدية .
وشددت البلدية ان اجهزتها الرقابية حريصة على تطبيق القانون و اللوائح و إتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق المخالفين للحفاظ علي حقوق الدوله و فرض هيبة القانون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى