Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

جيش الاحتلال يرسل رسائل تحذيرية لأهالي غزة لإخلاء منازلهم

حماك|| محمد عبد المحسن

مع انهيار الهدنة في قطاع غزة صباح الجمعة الماضية، واستئناف جيش الاحتلال الإسرائيلي لعدوانه الغاشم على القطاع المنكوب، في إصرار على إتمام ما يزعم أنه هدفه من العدوان، وهو اجتثاث حركة حماس بالكامل، تكرر المشهد المأسوي في القطاع، بوقوع عشرات المجازر يوميا التي يرتقي خلالها مئات الشهداء، ناهيك عن تهجير مئات الآلاف من ديارهم والأماكن الآمنة التي يأوون إليها، هربا من نير العدوان.

الاحتلال يؤكد توسيع نطاق العدوان ليشمل مناطق جديدة

صرح يوآف غالانت، وزير الدفاع في حكومة بنيامين نتنياهو اليمينية المتطرفة، بالأمس بأن جيش الاحتلال ماضٍ في عدوانه على غزة، حتى القضاء على تهديد فصائل المقاومة الفلسطينية، متوعدا بتوسيع نطاق العدوان، شمالا وجنوبا، في محاولة لتعقب قادة حماس في كافة أنحاء القطاع. من جانبها، علقت حماس على تجديد العدوان على غزة بأنه تم بتذرع من الجانب الإسرائيلي لتقويض مفاوضات الهدنة، بضوء أخضر من إدارة الرئيس الأمريكي، جو بايدن.

تابع الموقع على منصة إكس

جيش الاحتلال تنشر رسالة جديدة تطالب فيها الأهالي بإخلاء ديارهم

عبر صفحته على منصة إكس، نشر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، رسالة جديدة لأهالي قطاع غزة، يطالبهم فيها بإخلاء منازلهم، جاء فيها “إلى سكان جباليا والشجاعية والزيتون والبلدة القديمة في غزة- حفاظا على سلامتكم، إننا ندعوكم لإخلاء منازلكم فوراً عبر محوريْ حيفا وخليل الوزير والتوجه إلى مراكز الإيواء المعروفة والمدارس في حييْ الدرج وتفاح وغرب مدينة غزة”. وأضاف أدرعي أن ذلك للحافظ على أمن المواطنين، برغم الانتهاكات الصارخة لجيش الاحتلال في حق الغزيين يوميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى