Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

السفير الكوري الجنوبي: 17 شركة تعمل بالكويت تنفذ مشاريع بـ30 مليار دولار

سفير كوريا الجنوبية لدى الكويت : 17 شركة هندسية كورية عملاقة تنفذ مشاريع بنى تحتية وطاقة في الكويت يتجاوز قيمتها نحو 30 مليار دولار.

هونغ يونغ جي في لقاء مع “كونا” اليوم : الكويت هي الشريك التجاري الثالث لنا على مستوى الشرق الأوسط أهم المشاريع التي تقوم الشركات الكورية بتنفيذها هي مشروع جسر الشيخ جابر الذي يُعد من أطول الجسور البحرية في العالم، ومدينة جنوب سعد العبدالل، إضافة إلى إدارة مبنى الركاب (تي 4) بمطار الكويت الدولي.

الشركات الكورية تراقب عن كثب مشروع إقليم الشمال بالكويت وتنتظر الإعلان عن خطة المشروع “العملاق”، مُبيناً أن الشركات الكورية لديها الخبرة الكافية للدخول في مشاريع الإقليم بعد أن تجاوت فترة عملها في الكويت نحو 40 عاماً في كافة القطاعات.

ورأى السفير الكوري أن القطاعات التي تحمل آفاقاً واسعة للتطوير العلاقات الثنائية تتضمن قطاع العناية الصحية، لافتاً إلى زيادة عدد المسافرين الكويتيين للعلاج في سيئول لنحو 3 آلاف زائر خلال العام الماضي.

يونغ : الكويت هي المورد الرئيسي الثاني للطاقة لبلاده بعد السعودية، موضحاً أن حجم التبادل التجاري بين البلدين سجل العام الماضي نحو 14 مليار دولار بزيادة نسبتها 33 بالمائة عن العام السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى