Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضايا

«الداخلية»: القبض على 11 مخالفًا لقانون الإقامة.. يلعبون القمار

DRzL7XMVwAA_qQE
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه في إطار جهود الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة لفرض هيبة الأمن وضبط الخارجين على القانون تمكنت إدارة البحث والتحري التابعة للإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة من القاء القبض على 11 شخصا يمارسون ألعاب القمار.

وقد وردت معلومات إلى رجال الأمن في إدارة البحث والتحري تؤكد وجود تشكيل عصابي من الجنسية الآسيوية يقوم بالتجمع في مسكن أحدهم في ساعات متأخرة من الليل ويقوم بممارسة ألعاب القمار، وبعد التأكد من صحتها تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم وعمل كمين لرصد المترددين عليه.

وتم مداهمة المسكن وضبط 11 شخصاً بالجرم المشهود وبحوزتهم مبالغ نقدية وأوراق خاصة بممارسة ألعاب القمار، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، وأنهم يجتمعون بشكل شبه يومي، وبالاستعلام عنهم بالحاسب الآلي تبين أن إقامتهم مادة 20 خدم، وتم إحالتهم جميعاً إلى جهة الاختصاص.

وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني استمرار الحملات والجهود الأمنية المكثفة على مستوى جميع قطاعات الوزارة لضبط وردع المخالفين وفرض سيطرة القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى