رياضةصورة و خبر

ريفالدو: باريس سان جيرمان…الأفضل لميسي

صرح النجم البرازيلي السابق لبرشلونة، ريفالدو، بأن باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، هو الوجهة الأفضل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد “البلوغرانا” الحالي، في الفترة المقبلة.

وقال ريفالدو في تصريحات لبعض وسائل الإعلام الإسبانية: “باريس سان جيرمان ناد منظم، وميسي هناك سيلعب بجوار نيمار من جديد، ولكن هذه المرة في الدوري الفرنسي الذي من المؤكد أن ميسي سيتألق فيه بسهولة”.

وأوضح الساحر البرازيلي السابق: “الدوري الفرنسي أضعف من الدوري الإسباني، ومن الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن ميسي سيستطيع فيه إدارة نفسه بشكل جيد على الصعيد البدني، استعدادا لمباريات دوري أبطال أوروبا الأهم، والحلم المرتقب في حديقة الأمراء، سواء على صعيد إدارة النادي أو جماهير بطل الدوري الفرنسي”.

وأشار ريفالدو إلى أن باريس سان جيرمان هو الأفضل للاعب الأرجنتيني، لأنه من الأندية القليلة التي يمكنها دفع راتب ميسي الكبير الذي يتقاضاه حاليا، كما أن انتقاله لصفوف الفريق الباريسي، سيساهم في تقوية الدوري الفرنسي، الذي فقد قوته مقارنة مع الدوري الألماني والإيطالي، وأضاف ريفالدو: “أعتقد أن ميسي لديه الأسباب الكافية ليوافق على عرض  باريس سان جيرمان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى