Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

“حماس”: اجتماع للمجلس المركزي لمنظمة التحرير برام الله

موجز حماك

طالبت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) اليوم بعقد اجتماع المجلس المركزي التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية خارج الاراضي الفلسطينية.

حماس
رسالة اوردها رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) اسماعيل هنية الى رئيس المجلس المركزي سليم الزعنون اكد فيها اعتذار حركة حماس عن المشاركة في الاجتماع المزمع عقده في رام الله يوم غد .
المتحدث باسم الحركة حسام بدران: نطالب بأن يكون اجتماع المجلس خارج الأرض المحتلة لتتمكن كل القوى والفصائل الفلسطينية من المشاركة في هذه المحطة التاريخية والمهمة وليتخذ المجلس قراراته بعيدا عن ضغوط الأمر الواقع التي يحاول الاحتلال الصهيوني فرضها عليه لتقويض فرص خروجه بتفاهمات وطنية مؤثرة”.
بدران : ضرورة أن يسبق اجتماع المركزي اجتماع للاطار القيادي الموحد يكون بمنزلة اجتماع تحضيري تناقش فيه القضايا التي سيتطرق لها اجتماع المركزي وذلك لإظهار الجدية اللازمة في التوجه نحو العمل الوطني المشترك وتوحيد الموقف الفلسطيني.
ندعو الى مشاركة الفصائل المختلفة في التحضير للاجتماع وجدول أعماله لتهيئة الظروف لنجاح الاجتماع والخروج بقرارات ترقى لمستوى اللحظة التاريخية لتكون قادرة على التصدي للهجمة الأمريكية الصهيونية على القضية والشعب الفلسطيني.
حماس سترسل لاحقا مذكرة تتضمن موقفها بشأن الدور المطلوب من المجلس في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها القضية الفلسطينية.
يناقش الاجتماع المقرر قضايا تتعلق بمستقبل القضية والشعب الفلسطيني في اعقاب قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب بشأن القدس اضافة الى مستقبل عملية السلام.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى