Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
آراءمحلي

الأحمد: يا «داخلية» دلُّوني على الصليبية!

وليد إبراهيم الأحمد:

وليد الأحمد
وليد الأحمد
…فبعد أن تعرضت مركبتي لحادث تصادم مروري عادي مع أحد السائقين وكان ذلك في نهاية العام 2013 حولت إدارة التحقيق الأوراق للمحكمة للبت في من له اوعليه الحق فتابعت اوراقي لدى شركة التأمين التي قدرت مبلغ التصليح وطلبت مني تصليحها على حسابي حتى صدور الحكم، فإذا كان الحق معي تقوم الشركة بدفع مبلغ التصليح في ما بعد، وإذا كان العكس أتحمل ذلك المبلغ فتم إصلاح السيارة وخرج الحكم في ما بعد لصالحي في مارس من العام الماضي.
المهم أنني اتجهت بالمعاملة الى الادارة العامة للتحقيقات لاستعجال إصدار أمر التنفيذ لتسليمه لشركة التأمين وفي إدارة تنفيذ أحكام المرور بالجابرية المحطة الأخيرة أخبروني بأن المعاملة لم تصلهم بعد فقد تنجز بسرعة وقد تستغرق المعاملة 6 أشهر (انت وحظك)!
فاخترت ان اتبع قاعدة (انا وحظي) وبعد 3 أشهر راجعتهم فاتضح أن (حظي طايح)! فعاودت في الاسبوع الماضي المراجعة بعد 6 أشهر كاملة للإدارة نفسها فتأكدت أن حظي (فعلا طايح) بعد أن أخبروني بأن الاوراق لم تصلهم بعد من الادارة العامة لتنفيذ الاحكام بالصليبية!
سألت الموظفة ما الحل قالت: الله يعينك اذهب اليهم؟…فقلت وأين الطريق إلى الصليبية؟
قالت عليك قبل ذلك ان تذهب للمحكمة لتأخذ صورة من أمر التنفيذ موقعة ومختومة من وكيل النيابة وبعد أن تنجز معاملتك لا تعد إلينا إلا بعد أن تتجه إلى الصليبية لتسجيل القضية!
على الطاير:
– بعد مرور أكثر من عام على حكايتي سؤالي الوحيد الذي أوجهه اليوم لإدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية دلُّوني على الصليبية!
ومن أجل تصحيح هذه الأوضاع بإذن الله نلقاكم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى