Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياخبر عاجلصورة و خبر

“الداخلية”: إستراتيجية مرورية جديدة

موجز حماكوزارة-الداخلية5

وزارة الداخلية : إستراتيجية جديدة لضمان الفاعلية والايجابية في تسهيل الحركة المرورية لاسيما مع بداية العام الدراسي بالاعتماد في تواجدها الميداني على قطاعات الأمن العام والمرور وشرطة النجدة.

الوزارة : الوكيل الفريق سليمان الفهد ترأس اليوم اجتماعا ضم وكلاء الوزارة المساعدين الميدانيين للاطلاع على الاستعدادات للعام الدراسي الجديد والوقوف على خطة الوزارة بهذا الشأن.

الفريق الفهد:  الاجتماع يأتي استكمالا للاجتماعات السابقة التي تهدف إلى تذليل كافة الصعوبات ووضع كل إمكانات وزارة الداخلية لتأمين حركة السير في بداية العام الدراسي الجديد

بداية كل عام دراسي تشهد دائما كثافة عالية وازدحاما مرورية تحتاج إلى تضافر كافة الجهود وتعاون قائدي المركبات والسائقين وشعورهم بالمسؤولية ، واختبار لمدى جدية الوزارة وحرصها على تسهيل حركة المرور ومدى التزام القطاعات الميدانية المعنية بالخطة الموضوعة على أرض الواقع.

هناك جانبين أساسيين في التواصل مع قائدي المركبات والسائقين وهما المشاركة الفعلية الفاعلة والإيجابية لتسهيل حركة المرور بكل سلاسة وانسيابية وأريحية وبدون أي معوقات أو عرقلة لحركة السير.

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى