خبر عاجلصورة و خبرمحليمحليات

«نماء الخيرية» تطلق «كن عوناً لهم» الشتوية لإغاثة اللاجئين السوريين اليوم

تستعد «نماء الخيرية» ب‍جمعية الإصلاح الاجتماعي لإطلاق أولى حملاتها الإغاثية الشتوية لمساعدة اللاجئين السوريين الذين يتواجدون في الأردن وتركيا ولبنان بالشراكة مع عدد من الفرق التطوعية اليوم الجمعة، والتي تسعى بدعم من المتبرعين الكرام من أهل الكويت إلى الوصول للأكثر تضررا في ظل تفاقم معاناة الكثير من الأسر في هذا البرد القارس.

وقال مدير الإغاثة في جمعية نماء الخيرية خالد الشامري: للعام العاشر على التوالي يعيش اللاجئون السوريون ظروفا إنسانية صعبة إذا لم تقتلع الرياح خيامهم تأتي الأمطار لتغرقها أو الثلوج لتغطيها، لذا سارعت «نماء الخيرية» الخطى لإطلاق حملة «كن عونا لهم» لإغاثة اللاجئين والنازحين في ظل وجود أكثر من 13 مليون نازح ولاجئ ينتظرون مساعدتكم.

وأكد الشامري أن الحملة الإغاثية تهدف إلى التخفيف من الوضع الإنساني المتفاقم للنازحين واللاجئين السوريين، من أجل تخفيف معاناتهم وسد احتياجاتهم الضرورية العاجلة حيث ستقوم «نماء الخيرية» بتوفير مواد التدفئة والمواد الغذائية وملابس وبطانيات.

وكشف عن العديد من المشاهد التي رآها في الأردن خلال تفقد أحوال اللاجئين للوقوف على احتياجاتهم، مشيرا إلى أن المياه غمرت الخيام التي كانوا يعيشون فيها ودمرتها وأتلفت المواد الغذائية.

ودعا الشامري أبناء الكويت الكرام والمقيمين على أرضها لدعم مشروع «كن عونا لهم»، مبينا أن «نماء الخيرية» تستقبل تبرعات المحسنين عبر فروعها في مختلف مناطق الكويت، كما يمكن للمتبرع الاتصال على 1888833 بواسطة جهاز نقاط البيع Knet أو من خلال الموقع https://www.namaakw.net/o8khj.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى