Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

زوجة تطلب الطلاق بسبب لعبة Pubg

طلبت زوجة يوتيوبر مصري الطلاق بعد أن سمعته يتحدث مع فتاة على لعبة الببجي ويوجه لها تعليمات لتحمي نفسها أثناء اللعبة، ظناً منها أن هذه ليست لعبة وأنه يخدعها ليتحدث مع الفتاة بطريقة اعتبرتها مسيئة أخلاقياً، خصوصاً أن زوجها والفتاة كانا بالمستوى الأول من اللعبة أي غير مرتديين للملابس.

ظهرت الزوجة في مقطع الفيديو المتداول عبر شبكة الانترنت وهي تضع ملابسها في حقيبة كبيرة لتترك المنزل، وتطلب من زوجها أن يحضر الفتاة من اللعبة لتقوم بمهامها في البيت وتهتم بالأولاد، متهمة إياه بالتقصير في كل شيء.

وظل اليوتيوبر يصور الخلاف بمجمله والاتصالات التليفونية، حيث اتصل والد الزوجة خلال الفيديو بالزوج ليسأله عما يحدث، حيث أن الزوجة اخبرت والدها أن زوجها كان في الشارع بالملابس الداخلية عندما شاهدته مع الفتاة.

حاول الزوج خلال الاتصال اقناع والد زوجته بأنه كان فقط يلعب، وأن سبب عدم ارتدائه الملابس هو شروط اللعبة، ووعده بحذف اللعبة.

بينما تسبب حوار الزوج مع والد الزوجة احتدام للصراع مجدداً حتى تركت المنزل وطلبت الطلاق علنا على الفيديو، وأكمل اليوتيوبر الفيديو وهو يضحك ولم يبدو عليه علامات التأثر التي كانت واضحة على الزوجة.

استخدم الزوج الفيديو كمحتوى على قناته على اليوتيوب ليحصل على مزيداً من المتابعين والمشاهدات، بينما تباينت ردود الأفعال على المقطع فاعتبره البعض فكاهة، فيما حذر آخرون من أن يصل حب الشهرة إلى حد انتهاك خصوصية الخلافات الزوجية معتبرين أن آخر جزء من الفيديو بين أن الزوج لا يأبه إلا بالشهرة.

وتعتبر لعبة ببجي أحد أكثر الألعاب شهرة في الوطن العربي في الآونة الأخيرة، وحذرت مجموعة من الدول منها بسبب ترويج اللعبة للعنف في بعض الاحيان، كما اعترض آخرين على الاختلاط في اللعبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى