شـؤون خارجيةصورة و خبر

الهلال الأحمر الكويتي يوزع سلال غذائية على متضرري انفجار بيروت

واصلت جمعیة الھلال الاحمر الكویتي الیوم الثلاثاء جھودھا الاغاثیة بتوزیع 500 سلة غذائیة على الاسر التي تضررت من جراء انفجار مرفأ بیروت الى جانب توزیع المعدات الطبیة على المستشفیات.
وقال رئیس بعثة الھلال الى لبنان الدكتور مساعد العنزي لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) إن “ھذه المساعدات محاولة للتخفیف من حجم الأضرار التي لحقت بالأسر لذلك حرصنا على توزیعھا یدا بید بشكل مباشر”.
واعتبر أن تقدیم المعدات والاجھزة الطبیة للمستشفیات یساعدھا في رفع جزء من الأضرار التي لحقت بھا ویمكنھا من متابعة خدمة المواطنین طبیا قدر المستطاع.
واشار الى تعاون الجمعیة عبر فریقھا المیداني الذي حضر في بیروت منذ الایام الاولى مع الصلیب الاحمر اللبناني وبالتنسیق مع سفارة الكویت في لبنان.
واعرب عدد من الاسر اللبنانیة عن الشكر للكویت وشعبھا على التلبیة السریعة للإغاثة مع الاشارة الى أھمیة توزیع المساعدات بشكل مباشر لمن لحقھم ضرر الانفجار.
وكانت جمعیة الھلال الاحمر الكویتي قدمت المعدات الطبیة والمواد الصحیة لخمسة مستشفیات متضررة ھي (القدیس جاورجیوس للروم الأرثوذكس واللبناني الجعیتاوي والوردیة والكرنتینا والمقاصد) لتمكینھا من مواصلة خدماتھا الطبیة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى